< img height="1" width="1" style="display:none" src="https://www.facebook.com/tr?id=126331785822829&ev=PageView&noscript=1" />

أسئلة مكررة

هل يمكن استخدام مصابيح LED مع المخفتات؟

عادة، نعم. يتم سرد العديد من مصابيح LED على وجه التحديد على أنها قابلة للتعتيم. تعمل بعض أنظمة التعتيم مع مصابيح LED بشكل أفضل من غيرها، لذا من الأفضل اختبار واحد أو اثنين قبل إعادة إضاءة المساحة بالكامل.

ما هو الفرق بين الضوء الكاشف والضوء الكاشف؟

تنتج الأضواء الموضعية LED شعاعًا أضيق من الضوء، عادةً ما يكون عرضه أقل من 45 درجة. يتركز معظم الضوء الصادر من ضوء الكشاف على مساحة صغيرة نسبيًا مما ينتج عنه نقطة مضيئة. تنتج الأضواء الكاشفة LED شعاعًا أوسع من الضوء، يصل إلى 120 درجة، بحيث ينتشر الضوء الصادر من المصباح الكاشف على مساحة أكبر بكثير.

كيفية استعادة إعدادات المصنع

قم بإيقاف التشغيل، اضغط على زري “الوضع” و”الإعداد” معًا ثم قم بتشغيله، بعد 3 ثوانٍ، اتركه.

قم بإيقاف التشغيل، اضغط على زر "الوضع" و"الإعداد" ثم يسمح له، بعد 3 توقف، اتركه.

إذا اشتريت منتجًا عالي الجودة، فستكون جودة الضوء ممتازة. يُستخدم مؤشر تجسيد اللون (CRI) بشكل عام لقياس جودة الضوء على مقياس من 1 إلى 100. تتمتع معظم مصابيح LED بتصنيف CRI لا يقل عن 80، ويتم تصنيف العديد منها بـ 90 وما فوق.

ماذا يعني "الأبيض البارد" و"الأبيض الدافئ"، وما هو CCT؟
يتم تقديم درجة الحرارة المرتبطة بالألوان (CCT) في وصف كل لمبة من مصابيح LED البيضاء لدينا.
بالمقارنة، فإن المصباح المتوهج النموذجي لديه CCT يبلغ 2800 كلفن. الهالوجين النموذجي أعلى قليلاً، ربما 3500 كلفن. الأبيض النهاري هو 4500 كلفن والفلورسنت الأبيض البارد هو 6000 كلفن أو أكثر.
تتكيف العين البشرية مع ضوء الخلفية بحيث يبدو المصباح الأبيض في ضوء النهار أزرق قليلاً في غرفة مضاءة بشكل أساسي بالمصابيح المتوهجة. وبالمثل، ستبدو اللمبة المتوهجة صفراء جدًا أو حتى برتقالية في ضوء شمس منتصف النهار.

اتصل بنا

contact-email
logo_1.png

إضاءة LED بألوان خيالية. محدود.

نحن نقدم للعملاء منتجات وخدمات عالية الجودة.


    إذا كنت تريد أن تترك لنا تعليق زيارة اتصل بنا